الأحد، 21 أغسطس 2016

أفضل 5 تطبيقات غير معروفة ولكنها رائعة للأندرويد

يحتوى متجر التطبيقات الراائع جوجل بلاى على قاعدة جماهرية عريضة وشعبية من مستخدمى هواتف الأندرويد إلى جانب مليونى تطبيق فى المتجر, وهذا يجعل من الصعب على المستخدمين تجربة أو معرفة الكثير عن التطبيقات الجديدة أو الغير مشهورة والذى نجد معظمها مثير للإهتمام , لهذا السبب أحضرنا لكم فى هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات رائعة ولكن للأسف لم تنل الشهرة الكافية وأيضا لم يلاحظها أحد.
 google-play-store-v3-10-14-installer

تطبيق Spendee

Spendee
تطبيق ممتاز فيما يتعلق بإدارة حساباتك المصرفية وشئونك المالية , ويمتلك أدوات تؤهله لتحليل البيانات الخاصة بك مثل الدخل والنفقات وصافى الربح على شكل رسومات بيانية سهلة , بعدها يخبرك بالنصائح الذكية والمفيدة جدا فى كيفية تحقيق أقصى أستفادة من أموالك . وعن تصميم التطبيق فهو يحتوى على واجهة جذابة ذات تصميم بسيط وأنيق تشعر المستخدم بالراحة وتتيح له القدرة على قراءة وإستنباط النتائج من التحاليل المعروضة أمامه .
black_logo_google1


تطبيق Ringo

Ringo
على الرغم من كثرة تطبيقات الإتصالات المخصصة لأجهزة الأندرويد إلا أن رينجو يعد تطبيق واعد وسوف يحقق شهرة فى المستقبل ويتيح للمستخدم إجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة إلى أى رقم جوال أو هاتف أرضى فى أى مكان من العالم ليس هذا فحسب بل إن جودة الصوت تكون واضحة وعالية . وبالطبع تستطيع التأكد من ذلك حيث يوفر التطبيق مكالمة أولى مجانية للمستخدم لضمان الخدمة المقدمة , وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتسجيل حساب جديد وهو مفيد حقا للمسافرين بين البلدان المختلفة لأنه يجنبهم رسوم إضافية عند التحدث والإتصال بالآخرين .
black_logo_google1



تطبيق Secret Escapes

Secret Escapes
لمحبى الصفقات والعروض المجانية لا تفوت هذا التطبيق سكريت إيسكيب , والذى يقدم الكثير من العروض على كافة الخدمات مثل حجز الفنادق والمطاعم والرحلات والشقق والتذاكر من كافة أنحاء العالم بجانب التخفيضات المذهلة التى تتجاوز فى كثير بعض الأحيان إ لى 70% من قيمتها وسعرها الأصلى , والتطبيق تم إطلاقه حديثا فى متجر جوجل بلاى وبعد تحميله على هاتفك الذكى ستجد العروض تنهال عليك يوميا بالإضافة لأراء المستخدمين الآخرين الذين خاضوا التجارب لتستفيد منها .
black_logo_google1


تطبيق Google Goggles

Google Goggles
طور العملاق جوجل تطبيق جديد يتيح للمستخدم البحث عن الصور والتعرف عليها وتوفير معلومات حولها , ويستطيع التطبيق التعرف على الصور المأخوذة من الكتب وأقراص الدى فى دى والباركود وحتى من كاميرا الهواتف أيضا . بجانب كل هذا فإن التطبيق يدعم اللغات العالمية ويستطيع قراءة النصوص بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها .
black_logo_google1



تطبيق Ask Me Anything reddit AMA

Ask Me Anything reddit AMA
أخيرا وليس آخرا لدينا هذا التطبيق الرائع والذى يعد من التطبيقات المجهولة تماما ولا يعلم بشأنها المستخدم , وهو مخصص لعشاق ومحبى نجوم السينما والفن ومشاهير العالم فى جميع المجالات ويوفر كافة المقابلات الحصرية الخاصة بهم والحفلات والمعلومات عنهم ومجموعة واسعة من الصور والأخبار المتعلقة بهم وبحياتهم وأخر أعمالهم المنتظرة والجميل فى التطبيق أن بإمكانك أن تطرح سؤال على شخصية مشهورة وربما تلقى الجواب .
black_logo_google1
وسيتم اضافة المزيد من التطبيقات التي تهمكم ولم تسمعوا عنها من قبل او لم تعرفوها من قبل وسنشرح لكم الكثير من التطبيقات ان شاء الله لاحقاً في مقالات اخرى كثيرة .