الاثنين، 22 أغسطس 2016

كيف تفتح أكثر من حساب في الفيسبوك أو الواتساب أو أي تطبيق آخر في هاتف ذكي واحد !!

كيف تفتح أكثر من حساب في الفيسبوك أو الواتساب أو أي تطبيق آخر في هاتف ذكي واحد !!
..........................
قد نرغب أحيانا في فتح أكثر من حساب على تطبيق معين متل فيسبوك أو أنستغرام أو واتساب أو أي تطبيق آخر يستدعي إنشاء حساب فيه وذالك في نفس الهاتف الذكي , نعم قد يكون ذالك نسبيا صعب التحقق في جميع الهواتف الذكية المتوافرة حاليا في الأسواق , لكن كما عودناكم في صفحة دمشق الان تكنولوجيا دائما ما نبحث عن حلول لأبرز المشاكل التقنية التي تواجه متابعينا الكرام , سوف نقوم اليوم بشرح أحد التطبيقات الرائعة التي تتيح لكم فتح حسابين من الحسابات في أي تطبيق كان !

كيف تفتح أكثر من حساب في فيسبوك أو واتساب أو أي تطبيق آخر في هاتف واحد !
تطبيق رهيب ذالك المسمى 2Accounts و الذي يمنحك إمكانية إنشاء أكتر من حساب في أي تطبيق تريد بسهولة تامة , وذالك عن طريق مضاعفته اكتر من مرة في هاتفك الذكي, كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية هذا المنشور وتتبيثه على هاتفك , و من ثم يمكنك إختيار التطبيق الذي تود ان تنشأ فيه أكثر من حساب عن طريق الضغط على زر اضافة . غير ذالك فهذا التطبيق يوفر لك في واجهته الرئيسية التطبيقات الأكثر شيوعا و التي يرغب الجميع في إنشاء أكثر من حساب فيها متل تطبيق فيسبووك و جيمايل و واتساب و غيره .. !
الآن بعد إختيار التطبيق الذي تود مضاعفته في هاتفك ,
بهذا تكون قد تمكنت بسهولة من إنشاء أكتر من حساب في أي تطبيق من نفس الهاتف .أعلم أن الكثيرين كانو ينتظرون هذا الشرح , لذالك أتمنى أن تستفيدو من شرح اليوم
يمكنك تحميل تطبيق 2Accounts لهواتف الأندرويد 
من هنا